اتبعي ريجيم الماء لانقاص وزنك في 7ايام
اسهل ريجيم يمكن للمرء اتباعه هو ريجيم الماء، اذ يملئ الماء المعدة ويعطيك احساسا بالشبع لامتلاءها بالماء ، و يفقدك الشهية للطعام.
ولكون الماء خال من السعرات الحراية يقوم بعملية حرق الدهون الزائدة المتراكمة في جسمك.
و يساعد الماء ايضا على تنظيف الجسم و ترطيبه و طرد السموم خارجه ، و يحسن عملية اداء العضلات و منع حدوت التشنج العضلي ، ويقلل احساسك بالتعب و الاجهاد لانه يقي جسمك من الجفاف ، و كدلك يحسن عملية الايض لدى المراة.

اتبعي ريجيم الماء لانقاص وزنك في 7ايام

موقع جريدتي سيقدم لكي جدول اسبوعي لاتباع ريجيم الماء ، ولكن يجب اتباعه بانتظام لانقاص الوزن و طرد الدهون من الجسم في هده المدة القصيرة.

في اليوم الاول كوب كبيرمن الماء على معدة فارغة بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة و تاخير وجبة الافطار نصف ساعة و شرب تمانية اكواب على مدار اليوم.
وجبة الفطور:عصير تفاح + قطعة خبزمع القليل من الجبن بعدها شرب كوب كبير من الماء.

في اليوم الثاني شرب كوبان كبيران من الماء على معدة فارغة بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة و تاخير وجبة الافطار نصف ساعة.
وجبة الفطور:عصير اجاص + قطعة خبزمع القليل من الجبن بعدها شرب كوبان كبيران من الماء.

في اليوم الثالث نفس اليوم التاني. 
وجبة الفطور:طبق فواكه مع شرب كوبين ماء بعدء.
ودائما شرب كوبين ماء قبل الوجبة و بعدها.

في اليوم الرابع كوب كوبين و نصف من الماء على معدة فارغة بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة و تاخير وجبة الافطار نصف ساعة.
وجبة الفطور:عصير كرفس+ قطعة خبز بعدها شرب كوبين من الماء.

في اليوم الخامس و اليوم السادس و السابع اتباع نظام غدائي عادي مع مراعاة تناول كميات اقل من الطعام في وجبة الغداء و العشاء و دائما شرب الماء قبل و بعد الاكل .

لريجيم ناجح
  • الابتعاد عن المشروبات الغازية.
  • تجنب الملح في الطعام.
  • شرب العصائر بدون سكر.
  • الابتعاد عن الاكل السريع دو السعرات الحرارية العالية.