وصفتي التي لا استغني عنها لتبييض و ترطيب وجهي


للصبار نتائج مبهرة على البشرة، بداخله هلام يحتوي على فيتامين أ، يخلصكي من جميع مشاكل البشرة و الشعر، اذ يعيد بناء الخلايا التالفة للبشرة، ويوحد لونها بتبييضها و تصفيتها و ترطيبها، و ايضا يخلصكي من الكلف و البقع الداكنة، ويؤخر ظهور التجاعيد و يزيل الخلايا الميتة بعمق.

وهو من النباتات التي تعيش في الارض الجافة لاحتواء اوراقه على الماء، و يستخدم في صناعة الادوية و مواد التجميل و كريمات و منظفات البشرة و ايضا منتجات العناية بالشعر، ايضا يعد مصدرا مهما للحديد و المغنسيوم و البوتاسيو والالياف، كما انه غني بمضادات الاكسدة لامتصاص السموم من الجلد و الجسم و يقوي العظام لما فيه من عناصر غدائيةفبه اكثرمن 70عنصرا من الفيتامينات و الانزيمات و المعادن و السكريات و الاحماض الامينية و حمض الساليسليك، كما يعتبر مضاد للفطريات، يعالج فطريات الفم و مشاكل اللثة و الاسنان، و التهاب المفاصل و الامساك...

كما له ايضا فوائد على الشعر، وصفة الصبار للشعر كافية من حل جميع مشاكل شعرك، حيت تقلل التساقط و تمنع قشرة فروة الشعرو تحسن من مظهره و صحته،طاقم جريدتي سيقدم لكي وصفة الصبار و ماء الورد و الشوفان لتتألق بشرتكي.

وصفتي التي لا استغني عنها لتبييض و ترطيب وجهي

مكونات الوصفة:

  1. ملعقة كبيرة من هلام الصبار.
  2. قطرات من ماء الورد.
  3. ملعقة كبيرة من الشوفان مطحون.
تخلط المكونات حتى الحصول على عجينة سائلة متماسكة، ثم تطبق الوصفة على بشرة نظيفة، سبق و قمت بتقشيرها بمقشر طبيعي، اتركي القناع عشرون دقيقة ثم افركيه بحركات ناعمة دائرية، ثم اشطفي بالماء الفاتر.