بقطرة واحدة منه عالجي تشققات و الم حلمة الثدي

 تعاني  من الم و تشققات في حلمة الثدي و احيانا نزيف، لا تقلقي عزيزتي ادا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية، فهدا كله بسبب ان طفلك لا يعرف ان يثبث حلمتك في فمه جيدا، يجب ان تساعديه حتى يتعود عليها و ستختفي كل التقرحات و الالام.
عندما تبدئين بارضاع طفلك حديت الولادة رضاعة طبيعية فمن العادي الاحساس بالالم فور لمس الثدي او الحلمة، وهده الالام كما سبق و ذكرنا بسبب ان طفلك لا يدخل الحلمة في فمه جيدا، و بهدا تتقرح الحلمة بسبب الاحتكاك بين اللسان و الفك  الصلب، و طالما يستمر في الرضاعة بهده الطريقة فستبقى الالام و التقرحات الحادة و احيانا نزيف، و من المؤكد ان تصحيح طريقة الرضاعة ستخلصكي من الالام و التشققات، اقرئي ايضا نصائح لرضاعة طبيعية صحيحة لتفادي تشققات الثدي.
 و هناك اسباب ايضا تؤدي الى الام و مشاكل في الحلمة منها الاكزيما  الثدي او جفاف الجلد ،الكريمات و غيرها من المستحضرات 
التي تسبب التحسس. 
من المؤكد انكي جربتي الكثير و كثير من الوصفات و الكريمات للتخلص من الالم لكن الالم يدهب و يعود لهدا عزيزتي موقع جريدتي سيقدم لكي طريقة رائعة ستريحكي من كل مشاكل حلمة الثدي، تصحيح طريقة الرضاعة الطبيعية و تنظيف الحلمة باستمرار بالماء الدافئ و الصابون و ايضا تنظيف لسان رضيعك بعد كل رضعة.

قومي بتسخين القليل من زيت الزيتون للتخلص من الملح الدي يوجد فيه، ثم دهن حلمة الثدي به و هو دافئ، ثم انتظاره يجف قليلا ثم لبس الملابس، و سترتاحين عليه كثيرا.